الأربعاء، 25 أغسطس 2010

مرحباً بكم في عالم العلم والمعرفة التكنولوجيا .. وبما أن الكمبيوتر هو وسيلة التطوير أذأ هو قبلتنا

ماهي مراكز نيوهورايزن للتدريب العالمي ...؟!


تأسست مراكز نيوهورايزن عام 1982 بمدينة أنهما بولاية كاليفونيا بالولايات المتحدة الامريكية, وقد صنفت كـكبر مراكز تدريب بالعالم لمدة عامين على التوالي2004,2005 وأخيراُ 2009من شركة IDC العالمية المتخصصة في الابحاث , وتقو الشركة بأدارة العديد من الدورات التدريبية في مجال التدريب بنفسها ,وتقدم الشركة العديد من الدورات التدريبية في مجال التدريب المتقدم و التطبيقات المكتبية في الكمبيوتر, وادارة الاعمال , واللغة الانجليزية لجميع المستويات الادارية بالشركات والجهات الحكومية و الأفراد .

تقدم نيوهورايزن3 مليون يوم تدريب في السنه منخلال 2400 قاعه تدريب في 390 مركز تدريب حول العالم في 60 مدينه وتقوم بتقديم العديد من الحلول التدريبية المبتكرة بناء على احتياجات عملائها أكثر من أي شركة تدريب أخرى بالعالم.

رؤيـتنـا : أن نكون الأختيار الاول لعملائنا خلال رحلتهم فى البحث عن المعرفه.

رسـالتنا : أن نكون فريق من المحترفين المؤهلين نساهم فى تطوير الموارد البشرية والاعمال من خلال مانملكه من خبرات عالميةلتطويرمجتمعنا بما يتلائم ورؤيته المحلية.

تقدم مراكز نيوهورايزن حلول تدريبيه متكامله لعملائها, بدء من تحديد الاحتياجات التدريبيه بدقه عاليه من خلال اختبارات تحديدد المستوى ومستشاري التدريب بالشركه ليتم اختيار برامج وأسلوب التدريب الملائم الذى يحقق أعلى معدلات العائد على الأستثمار فى مجال تطوير الموارد البشريه ليمر المتدرب بعد ذلك بمراحل التدريب المختلفه ليحقق اهدافه و أهداف شركته فى الوصول الى المهارات والمعرفه المطلوبه لتطوير العمل.




الجوائز العالمية :


جائزة التميز من مراكز نيوهورايزن 2003 أفضل مركز تدريب على مستوى أوروبا والشرق الأوسط 2005

Master Franchise of the year 2001 – New Horizons أفضل مركز تدريب على مستوى أوروبا والشرق الأوسط 2001

أفضل مركز تدريب على مستوى أوروبا والشرق الأوسط 2003 أفضل مركز تدريب معتمد من أوراكل لعام 2001

Master Franchise of the year 2002 – New Horizons أفضل مركز تدريب في العالم على مستوى مراكز نيوهورايزن 2005

أفضل مركز تدريب معتمد من شركة مايكروسوفت لعام 2004 Master Franchise of the year 2003 – New Horizons

أفضل مركز تدريب معتمد من شركة مايكروسوفت لعام 2001

 .



كما تسلم السيد المهندس/ محمد طه ( المدير التنفيذي لشركة New Horizons ) من السيد/ طارق كامل ( وزير الأتصالات )
جائزة أفضل الشركات صاحبة الحلول المبتكرة في مجال التدريب بأستخدام تقنيات مايكروسوفت وتم منح الجائزة للشركة بأعتبارها من أفضلثلاث شركات في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب أوروبا بعد أن تمكنت من صياغة حل تدريبي متميز لطلاب معهد الكفاية الأنتاجية.

الشهادات الدولية:


يمكنك ألان الاختيار من بين العديد من الدورات التدريبية آلتي تؤهل للحصول على الشهادات الدولية آلتي أصبحت كما تشير الإحصائيات معيارا حديثا للتوظيف ووسيلة توفر لحاملها وظيفة ودخلا افضل من الشهادات الجامعية ونظرا لكون مراكز نيوهورايزن أكبر شبكات مراكز تدريب الحاسب الآلي على مستوى العالم فإن هذا يجعلنا نلتزم بمعايير محددة لتقديم خدماتنا التدريبية بأعلى جودة بالإضافة إلي الالتزام بتقديم مناهج التدريب المعتمدة كذلك يمكنك الاختبار للحصول على الشهادة الدولية بمراكزنا حيت أننا معتمدون كمراكز للاختبارات من شركتي VUE & Prometric .

مراكز نيوهورايزن تعتبر رائدة في تقديم العديد من الخيارات لجعل التدريب يلائم احتياجاتك حيث يمكنك الاختيار من بين المئات من الدورات التدريبية التي تركز على التدريب العملي .

الدراسات الإدارية والقيادية العالمية:

قامت مراكز New Horizons بالتعاون مع شركة Thomson Learning بتقديم عدة برامج تدريبية بمجال تنمية المهارات الإدارية، و ذلك لما لهذه البرامج من أهمية للمتدربين لاكتساب المهارات الإدارية التي تكسبهم القدرة التنافسية في سوق العمل و كذلك اكتساب المهارات اللازمة لاتقان العمل.

من أهداف وحدة التدريب الإداري بشركة نيوهورايزن المساهمة الجادة في الإرتقاء بمستوى القطاعين: العام والخاص والأفراد وذلك من خلال:

• تطوير نظم وأساليب العمل الإداري .

• تنمية قدرات ومهارات وفكر المدير .

• نشر المعارف في مجال علوم الإدارة عن طريق البرامج المتخصصة التي تعالج موضوعات حديثة أو قضايا تحظى بإهتمام واسع الإنتشار والتأهيل لبرامج الدراسات العليا وغيرها

ومن هذه الرسالة تتحدد اهداف مركز نيوهورايزن في الآتي :

• تنمية قدرات ومهارات وسلوكيات المدير والإرتقاء بمستواه الفكري بهدف تطوير أدائه وصولا لتطوير مستوى أداء الأنشطة والقطاعات والمنظمات التي يشرف عليها .

• معاونة متخذي القرارات بالمؤسسات في تشخيص المشكلات الإدارية وإقتراح الحلول والخطط والبرامج اللازمة للتغلب عليها .

• توفير الأساس العلمي للمدير في مجالات الإدارة المختلفة من خلال برامج إدارية تتناول الجديد في علوم الإدارة وتناقش القضايا الإدارية التي تحظى بإهتمام واسع الإنتشار .

تركز الشركة على تنمية الكوادر البشرية بجميع المستويات الادارية والمهنية مع الاهتمام والتركيز على مهارات الاتصال واستحدام التكنولوجيا الحديثة فى جميع المجالات والادارة الحديثة التى تعتمد على قياس الآداء كمآ وكفآ .


مع خاص تمنياتي بالتوفيق......

وســام عبد الوهـاب
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق